تعز : العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة مروعة في سوق شعبي بمفرق ( البرح ـ المخا ـ الحديدة) خلفت اشلاء وجثثا متفحمة

 

عاش ابناء المديريات الغربية والساحلية بمجافظة تعز ساعات ثقيلة بتأثير مشاعر صدمة، غداة المجزرة التي اقترفها طيران العدوان السعودي الامريكي اليوم باستهدافه سوقا شعبية يرتاده مدنيون فقراء من أبناء المديريات الساحلية، فيما تحدث معلومات جديدة عن ارتفاع حصيلة ضحايا الغارة إلى 15 شهيدا من المدنيين واصابة 13 آخرين وفق حصيلة أولية.

واستهدف طيران العدو السعودي بوحشية ظهر اليوم سوقا شعبية في مفرق ( البرح ـ المخا ـ الحديدة) وهو عبارة عن تقاطع في الطريق الرئييسية الرابطة بين محافظة تعز ومحافظة الحديدة ما اسفر عن استشهاد وجرح 28 مدنيا وتدمير سيارات ودراجات نارية ومحال تجارية صغيرة.

وطبقا لمصادر محلية فقد شن طيران العدو الغارة أثناء تجمع عدد كبير من المواطنيين والسيارات والدرجات النارية في منطقة المفرق حيث عادة ما تتجمع سيارات النقل الجماعي الدرجات النارية التي يستقلها مواطنون، كما يعرض الكثير من الباعة بضاعتهم في هذا المفرق خلال ساعات النهار.

وطبقا لتأكيدات السكان فقد استهدف طيران العدوان السوق بصورة مباشرة وقت لم تكن أي قوات عسكرية متواجدة في المكان مشيرين إلى أن الدليل على ذلك أن جميع الضحايا كانوا من المدنيين الابرياء  فضلا عن تضرر العديد من سيارات النقل الجماعي  والدراجات النارية التي عادة ما يستقلها المواطنون كوسيلة مواصلات ميسرة ورخصية الثمن. ويؤكد المسؤولون المحليون إن جثث الضحايا تناثرت في المكان بعدما تفحمت اكثرها جراء القوة النارية للصاروخ الذي اطلقته الطائرة السعودية وتولى متطوعون جمعها ودفنها.

 

قد يعجبك ايضا