وقفات تُعم العاصمة والأمانة تأييدا لحكومة الإنقاذ الوطني

 

شهدت العاصمة صنعاء وبقية المحافظات  اليوم الجمعة العديد من الوقفات تأييدا لحكومة الإنقاذ الوطني، وتأكيدا ألا شرعية تؤتى أو ترجى من دول العدوان، مؤكدين على الحكومة تضمين برنامجها أولوية مواجهة العدوان.

أبناء حي البليلي في ديرية الوحدة خرجوا عقب صلاة الجمعة بوقفة أعلنوا خلالها مباركتهم شعبيا ولادة حكومة الإنقاذ الوطني مستقلة من رحم الشعب وقواه السياسية الحرة. من جانبهم أبناء مديرية الثورة وفي وقفة مماثلة أعلنوا تأييدهم لتشكيل الحكومة المستقلة بعيدا عن التدخلات الخارجية.

وبالتأكيد على كونها انتصارا يمنيا ضد العدوان نظم أبناء مديرية التحرير وقفة أعلنوا خلالها عزمهم المشاركة بمسيرة تأييدا لحكومة الإنقاذ. أبناء مديرية معين أكدوا في وقفتهم عقب صلاة الجمعة ألا شرعية تمثل اليمنيين إلا شرعية حكومة الإنقاذ الموجودة في عاصمة اليمنيين صنعاء.

وفي وقفة حاشد لأبناء مديرية الصافية جرى التأكيد على أهمية إيلاء الحكومة الأولوية في برنامجها لمواجهة العدوان، بموازاة الدعم الشعبي الأصيل والمحوري.

ومن جانبهم أكد أبناء مديرية السبعين أن على الحكومة أن تكون عند وعودها وثقة الشعب فيها بمواجهة العدوان وحشد الطاقات لمواجهته. أبناء مدينة الروضة حثوا الحكومة للعمل على مزيد من بناء وتعزيز الثقة مع الشعب الذي يواجه العدوان الوحشي من قبل أمريكا والرياض.

وفي مديرية شعوب خرج الأهالي مؤيدين تشكيل حكومة الإنقاذ ومطالبة الأمم المتحدة والعالم الحر وقف العدوان الغاشم. وغدا أو بعد غد يخرج اليمنيون إلى الشوارع ليقولوا للعالم ألا شرعية لعملاء الرياض، ولحكومة الإنقاذ مواجهة العدوان أولوية.

قد يعجبك ايضا