عرض عسكري مهيب في مديرية الحداء بذمار لإعلان النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين

 

 

نظم أبناء مديرية الحداء محافظة ذمار صباح اليوم الخميس مهرجان وعرض عسكري مهيب ضمن اطار حملة “اشداء على الكفار”.

 

بداء المهرجان بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني وعدد من الكلمات التي تشيد بأهمية رفد الجبهات بالمال والرجال للذود والدفاع عن الوطن والحرية والكرامة حتى يتحقق النصر الموعود من الله للمؤمنين الذين بذلو النفس والولد والمال رخيصة في سبيله والدفاع واعلاء كلمة الحق التي لطالما اراد الظالمون اسكاتها.

 

كما اشادت الكلمات الملقاة في المناسبه على الدور الكبير المقدم من الجيش واللجان الشعبية والمشائخ والجنود المجهولة والانجازات الكبيرة المشاهدة بعين الواقع في كل الجبهات والميادين المختلفة والدور الذي يبذله المشاركين في الحملة لتأهيل المقاتلين ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

 

كما أكدت الكلمات الملقاة في المناسبه عن خطورة الشائعات والأكاذيب وأهمية مقاطعة وسائل الإعلام التابعة للعدوان ،وأكد فيها على ضرورة الاهتمام بالتعبئة العامة وتوعية المواطنين بمخاطر مخططات العدوان من خلال أذنابه وأدواته والخلايا النائمة والتي تشن حرب ناعمة لمحاولة شق الصف الداخلي ممن ينتمون إلى الطابور الخامس.

وقدم الجنود البواسل عرض عسكري تنوع فية عروض مختلفة بكل قوة وأكدوا أنهم جاهزون ومستعدون للانطلاق إلى جبهات القتال للتنكيل بالمعتدين من الغزاة ومرتزقتهم، معتبرين الدفاع عن الوطن واجب ديني وأخلاقي وقيمي يقع على عاتق الجميع، مؤكدين أنهم سيردعون العدوان المتغطرس بكل السبل الممكنة.

 

الجدير بالذكر ان مديريات محافظة ذمار تشهد عروضات عسكرية مهيبة متواصلة ضمن اطار حملة “اشداء على الكفار”، معلنين الاستعداد التام لأي خيارات عسكرية، والالتحاق بجبهات العزة والشرف وردع المعتدين.

قد يعجبك ايضا