طيران العدوان الأمريكي السعودي والمنافقين يواصلون خرق وقف إطلاق النار

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومنافقيه خروقاتهم لوقف إطلاق النار المعلن من الأمم المتحدة خلال الساعات الماضية .

 

وأوضح مصدر عسكري أن المواطن فايز حمود القطواني استشهد إثر غارة لطيران العدوان على مزرعته بمديرية المتون في محافظة الجوف ، كما شن طيران العدوان غارتين على مديرية الغيل بالمحافظة وغارة على منطقة الحول بمديرية نهم محافظة صنعاء.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وأربع غارات على منطقة المليل بمديرية كتاف محافظة صعدة ، لافتاً إلى أن مناطق متفرقة غرب محافظة صعدة و مديريتي شدا ومنبه بالمحافظة ومديرية ميدي بمحافظة حجة تعرضت لقصف صاروخي سعودي .

 

وذكر المصدر أنه تم تدمير آلية عسكرية للمنافقين تحمل رشاشا مدفعيا أثناء محاولتها التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بمديرية المتون بمحافظة الجوف ، كما تم تدمير آلية أخرى ومقتل من كانوا على متنها أثناء محاولتها التقدم باتجاه منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف بالمحافظة نفسها.

 

وأكد المصدر أن المنافقين استهدفوا منطقتي الحمراء والغاوي بمديرية الوازعية في محافظة تعز بالأسلحة الخفيفة و المتوسطة ، فيما صد أبطال الجيش واللجان زحفاً للمنافقين باتجاه جبل جرة بتعز وأعطبوا آلية للمنافقين أثناء محاولتها التقدم باتجاه أسفل جبل بحرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب .

 

وحسب المصدر قصف المنافقون بعدد من قذائف المدفعية وادي سريم وقرى الحمدة والروضة بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب واستهدفوا مناطق متفرقة بمنطقة العبدية بالقصف الصاروخي، كما استهدفوا السلسلة الجبلية لمنطقة كهبوب بمحافظة لحج بالرشاشات الثقيلة.

قد يعجبك ايضا